
هل يسرق الذكاء الاصطناعي سماعة خدمة العملاء؟
2h
مع تسارع تطوّر تقنيات الذكاء الاصطناعي، تتجه خدمة العملاء نحو تحول جذري، حيث تشير التوقعات إلى أن "وكلاء الذكاء الاصطناعي" سيعالجون 80% من الاستفسارات الشائعة بحلول 2029 لكن الطريق ليس مفروشًا بالبيانات فقط
رغم الكفاءة، واجهت التجارب تحديات: إجابات غير دقيقة، تجاوزات في التعامل، وتكاليف تدريب مرتفعة. كما أن التفاعل البشري يبقى ضروريًا في مواقف حساسة، خاصة في الشؤون المالية

احنا الاسرع ooredoo
برعاية
قانونيًا، يطالب العملاء بحق التحدث إلى إنسان، ومن المتوقع أن تُقر دول الاتحاد الأوروبي هذا الحق بحلول 2028، ما يعزز فكرة أن الذكاء الاصطناعي لن يُقصي البشر، بل سيعمل معهم جنبًا إلى جنب… بكفاءة وتعاطف
