إليسا تعلن انتصارها القضائي في دبي

إليسا تعلن انتصارها القضائي في دبي

1h

عاد النزاع بين شركة وتري والفنانة اللبنانية إليسا إلى الواجهة بعد إعلان الأخيرة انتصارها القضائي في دبي، معتبرة الحكم “انتصاراً مهماً لمسيرتها واسمها الفني”. لكن الشركة ردّت ببيان رسمي أوضحت فيه أن محكمة الاستئناف التجارية في دبي كانت قد فسخت الحكم السابق الصادر في يونيو 2025، وأعادت الملف إلى مساره القانوني الطبيعي، مؤكدة أن القضية لا تزال قيد النظر أمام المحاكم المختصة، خصوصاً فيما يتعلق بملكية وإدارة قناة “المساء” على يوتيوب. إليسا من جانبها شددت على أن الحكم الأخير يمنع استغلال أعمالها خارج الأطر القانونية، وقالت: “انتصَر الحق.. اسمي وصوتي وأعمالي ليست مباحة لأحد”. جذور الأزمة تعود إلى خلاف علني حول تعطيل وصولها إلى قناتها الرسمية على يوتيوب، ما دفعها للجوء إلى القضاء اللبناني معتبرة أن ما تتعرض له “حرب تُشن ضدها”. في المقابل، اتهمت “وتري” الفنانة بمحاولة “فبركة الحقائق” وتحويل الخلاف الفني والتجاري إلى تدخلات سياسية، لتبقى القضية مفتوحة على تطورات جديدة في ساحات القضاء.